منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مولودية الجزائر مناد يلغي التربص ويرفع وتيرة العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مولودية الجزائر مناد يلغي التربص ويرفع وتيرة العمل   الإثنين أكتوبر 08, 2012 2:46 pm



قرّر مدرب مولودية الجزائر، جمال مناد، إلغاء التربص الذي كان من المنتظر أن يجريه الفريق خلال توقف البطولة من تاريخ 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.
حسب مدرب العميد، فإن قرار إلغاء التربص جاء بعد تقديم لقاء الجولة السادسة إلى يوم 23 أكتوبر بعدما كانت مقرّرة يوم 27 من نفس الشهر ''تغيير البرمجة أخلط حساباتي، وسأضطر إلى تغيير البرنامج الذي سطرته، وسأحاول استغلال فترة توقف البطولة لرفع وتيرة العمل، حيث منحت اللاعبين يومين راحة، وسيعودون غدا الثلاثاء إلى جو التدريبات، وسأركز أكثـر على الجانب البدني، بمعدل حصتين في اليوم''.
وفي تقييمه لمردود فريقه بعد توليه العارضة الفنية منذ جولتين، أكد مناد، في تصريح لـ''الخبر''، أن الفريق يعرف تحسنا مستمرا من جولة لأخرى، مشيرا إلى أن هناك عدة أمور إيجابية لاحظها في اللاعبين، في انتظار تدارك النقص البدني الذي يعاني منه أغلبية اللاعبين، على حد قوله. وعما إن كان قد حدّد التشكيلة الأساسية، أضاف: ''عموما، التشكيلة الأساسية اتضحت بنسبة كبيرة، وأعرف إمكانيات كافة اللاعبين. فعلى مستوى الدفاع والوسط، الأمور تم الفصل فيها، والتغييرات قد تخص الهجوم، حيث مازلت أبحث عن الوصفة المثالية للهجوم''. وعن الهدف الذي يريد بلوغه في مرحلة الذهاب، أضاف محدثنا قائلا ''ما أريده في هذه المرحلة هو تنامي روح التنافس بين اللاعبين، والتسلح بالروح القتالية والإرادة في المواجهات القادمة، وتطوير طريقة اللعب، واستغلال أكبر فرص في الهجوم، مع تدارك النقص البدني كما قلت سابقا، وهذا حتى تكون انطلاقتنا في مرحلة العودة بقوة وبوجه مغاير تماما عن سابقه''. وما إذا كان لاعبوه قد تخلصوا من الضغط النفسي، أضاف مناد أن فريقه دخل مرحلة جديدة، لكنه لم يخف قلقه بشأن ضربتي الجزاء اللتين حرمتا المولودية من الفوز في مناسبتين، حيث قال: ''من اليوم فصاعدا، أنا الذي سأختار من ينفذ ضربة الجزاء''.
وعن المشكل الذي واجه العميد في ملعب 5 جويلية في المواجهات الثلاث التي خاضها فيه، قال مناد إنه لا يوجد ملعب أحسن من الملعب الأولمبي، مستبعدا فكرة تغيير ملعب استقبال منافسيه، حيث قال: ''ملعب 5 جويلية مناسب لتطوير طريقة لعب أي فريق، ويسمح لنا بتقديم عروض أحسن، عكس ما هو عليه الحال في ملعب بولوغين، والدليل على ذلك أن اتحاد العاصمة يعاني في هذا الملعب الصغير، ويمنح الأفضلية للفرق المنافسة كي تطبق الطريقة الدفاعية. عكس ما هو عليه الحال في ملعب 5 جويلية، حيث يجد المهاجمون الممرات للوصول إلى الشباك''.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
مولودية الجزائر مناد يلغي التربص ويرفع وتيرة العمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: