منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فان بيرسي يواجه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات محلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: فان بيرسي يواجه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات محلية   الإثنين أكتوبر 08, 2012 2:02 pm



اُتهم "روبن فان بيرسي" ليلة أمس باستخدام "مرفقه" للاعتداء المُتعمد على لاعب الوسط الدولي الفرنسي "كاباي" أثناء مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد على ملعب سان جيمس بارك في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي المنتهية بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.
مدرب نيوكاسل "آلان باردو" شاهد الحادثة عندما كان يُرشد لاعبيه من على خط التماس لبعض التعليمات خلال الدقائق الـ10 الأخيرة، بالتحديد في الدقيقة 84، وطالب المدرب الإنجليزي التحقيق في الواقعة كي لا يفلت الجاني من العقاب.

وبحسب قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إذا أثبتت الإعادة التلفزيونية تورط فان بيرسي وتعمده ضرب كاباي بالمرفق سيواجه خطر الإيقاف ثلاث مباريات لينجح باردو فيما فشل فيه الموسم الماضي عندما حاول التأثير على الاتحاد الإنجليزي لإيقاف فان بيرسي بسبب شجاره مع مواطنه "كرول" عقب انتهاء مباراة آرسنال ونيوكاسل على ملعب الإمارات بفوز المدفعجية في الدقائق الأخيرة.

وقال باردو للصحفيين "كنت أتابع يوهان كاباي وقت تعرضه للضرب بالمرفق من فان بيرسي، ولا بد من النظر في هذه الحادثة جيداً".

نيوكاسل تعرض لظلم تحكيمي واضح خلال اللقاء حين رفض مساعد "هاورد ويب" احتساب هدف صحيح لبابيس سيسيه رغم مرور رأسيته لخط المرمى قبل ابعاد دي خيا للكرة بعد عبورها بكامل محيطها للخط القانوني، وكانت النتيجة تقدم اليونايتد بهدفين فقط.

لكن باردو لم يخض مع الإعلام في الحديث عن الهدف الصحيح لسيسيه أكثر مما خاض في الحديث عن حادثة فان بيرسي وكاباي فأوضح بقوله "لقد نظرت إلى الحادثة ثلاث أو أربع مرات وأنا مازلت متأكد، فقد كنت قريب جداً جداً".

وأتم حديثه "كنا نقدم عمل رائع رغم تأخرنا بهدفين، ولعبنا كرة جيدة جداً لمدة 20 دقيقة في الشوط الثاني، والهدف الذي أحرزه سيسيه لو أُحتسب لابقانا على قيد الحياة وكان بإمكاننا الحصول على شيء ما في نهاية المباراة".

مصدر خاص أكد أن تقرير الحكم هاورد ويب الذي سيصل للجنة الحكام في الاتحاد الإنجليزي خلال الساعات القادمة سيحدد بنسبة كبيرة موقف فان بيرسي وما إذا كان سيفتح الاتحاد المحلي تحقيقاً في الواقعة أم لا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
فان بيرسي يواجه عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات محلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: