منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي المصري يهدر فوزاً ثميناً أمام صن شاين النيجيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: الأهلي المصري يهدر فوزاً ثميناً أمام صن شاين النيجيري   السبت أكتوبر 06, 2012 7:01 pm



أهدر الاهلي المصري فوزاً ثميناً بعد تعادله امام مضيفه صن شاين النيجيري بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات ذهاب المربع الذهبي من دوري ابطال افريقيا.

اللقاء في بدايته جاء متوسطاً بين الطرفين وسط افضلية لصاحب الارض الذي دخل اللقاء مهاجماً مستفيداً من الارض والجمهور ، غير ان الاهلي قابله بتنظيم دفاعي حذر عطل به جميع هجماته .

صن شاين هدد مرمى الاهلي عبر تسديدة في الدقائق العشرة الاولى لكنها لم تثمر عن شيء ، حتى الدقيقة الثامنة عشر حيث تمكن الاهلي من انتزاع التقدم عن طريق المهاجم محمد جدو بتسديدة صاروخية من على مشارف المنطقة.

الاهلي امتاز ببناء الهجمات المرتدة في ظل الضغط المتواصل من قبل صاحب الارض ، وهو ما مكنّه من اضافة الاصابة الثانية عبر السيد حمدي بعد تلقيه كرة على الناحية اليسرى.

رد صاحب الارض لم يدم طويلاً اذ قلص الفارق بتسديدة جميلة خدعت حارس الاهلي د ٣٤ ، وفي باقي مجريات الشوط الاول كاد ان صن شاين ان يدرك التعادل بعد تهديد حقيقي لمرمى الاهلي لكنه فشل في ذلك .

في الشوط الثاني حاول صاحب الارض مباغتة خصمه بهدف مبكر لادراك التعادل حيث سنحت له فرصة ثمينة امام المرمى لكن رأسية المهاجم فوق العارضة ، كما كان هناك فرصة اخرى عبر ركلة حرة لكن حارس الاهلي ابعدها خارج الشباك.

وفي الدقيقة الثانية والستين ارسل عبدالله السعيد تسديدة صاروخية لكن القائم حرم الاهلي من هدف محقق ، كما سدد السيد حمدي تسديدة داخل المنطقة لكن كرته فوق المرمى.

الضغط الهجومي لصن شاين اثمر عن ركلة تمكن من خلالها صن شاين معادلة النتيجة ، غير ان الاهلي لم ينتظر طويلاً لادراك التعادل عبر المتألق محمد ناجي جدو بتسديدة زاحفة في شباك الخصم .

وفي الدقيقة الثالثة والثمانين حصل صن شاين على ركلة حرة تمكن من خلالها ادراك التعادل بتسديدة صاروخية سكنت المقص الايسر للحارس المصري لينتهي اللقاء بالتعادل ٣-٣.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
الأهلي المصري يهدر فوزاً ثميناً أمام صن شاين النيجيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: