منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميليتو : ستراماتشيوني يُذكرني بمورينيو !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: ميليتو : ستراماتشيوني يُذكرني بمورينيو !   السبت أكتوبر 06, 2012 6:58 pm



شبّه الأمير الأرجنتيني دييجو ألبيرتو ميليتو مدربه الحالي أندريا ستراماتشيوني بمدربه الأنجح جوزيه مورينيو، داعياً جماهير ميلان للتهكم والسخرية والتعامل بشكل عدائي مع أنتونيو كاسّانو الراغب في هذا الأمر بالذات !
ميليتو قال للاجازيتّا ديلّو سبورت : "قليلين من يرون المباريات مثلما يراها كاسّانو، فعندما يدخل أرض الملعب يشرع بالبحث عن زملائه وشريكه في الهجوم، إنه يُفضل التمرير وصناعة الهدف عن احرازه".

"المتعة في اللعب بجواره تمكن في أنك يجب أن تراقبه كما يُراقبك كي تفهم ماذا سيفعل في الخطوة القادمة وتقوم بالتصرف الصحيح، الأمر ليس صعباً وكلما يمر الوقت يعتاد كلاً منا على الآخر ونُقدم شراكة أفضل، ماذا عرفت عنه خلال هذه الفترة؟ إنه يُجيد فتح المساحات في خطوط أي فريق، يحب أيضاً أن تُمرر الكرة له في قدمه كما يُمررها لك تماماً".

http://u.goal.com/208600/208634_hp.jpg

وعن إمكانية أن يواجه بيتر بان أجواءاً عدائية قال : "لا توجد مشكلة، بل إنهم سيُقدمون له معروفاً لأنه يملك خبرة كبيرة تُمكنه من المرور من مواقف كهذه، بل إنه سيُقدم أداءاً أفضل، أكاد أُقسم أنه كان طبيعياً للغاية في الأيام القليلة الماضية وكان يمزح كعادته دائماً، إنه يُجيد إخفاء ما بداخله للغاية ولهذا لا تُلاحظ عليه شيئاً أبداً".

وعن ستراماتشيوني ختم إل برينشيبي : "لقد جاء في أجواءاً صعبة للغاية وقدم نفسه بشكل جيد، حاذ على ثقة الجميع سريعاً لأنه يقول لك ذات الكلام التي يقوله وراء ظهرك، إنه صريح وتلقائي ويُذكرني بمورينيو".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
ميليتو : ستراماتشيوني يُذكرني بمورينيو !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: