منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "ديربي" من نوع خاص بين كاسانو وباتزيني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: "ديربي" من نوع خاص بين كاسانو وباتزيني    السبت أكتوبر 06, 2012 6:45 pm



سيكون ديربي مدينة ميلانو الإيطالية المقرر إقامته الأحد مختلفا وليس كأي ديربي سابق بسبب أنتونيو كاسانو وجيامباولو باتزيني، هكذا أعلن بيبي بوزو مدير أعمال كاسانو الذي انتقل من ميلان لإنتر الصيف الماضي.

وسيكون ملعب "سان سيرو" مسرحا لمواجهة مرتقبة بين الجارين اللدودين ميلان وإنتر ميلان الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي، حيث يسعى الثاني إلى تأكيد تفوقه على وصيف بطل الموسم الماضي وتعميق جراحه.

ويمر ميلان بفترة صعبة هذا الموسم بعد أن قرر الاعتماد على عنصر الشباب والتخلي عن لاعبين مثل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا لباريس سان جيرمان الفرنسي، وهو لم يحقق سوى فوزين في 6 مباريات خاضها في الدوري حتى الآن ما جعله يقبع في المركز الحادي عشر بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر و5 نقاط عن جاره إنتر الثالث.

وقال بوزو لـTMW: "لا شك أن هذه المباراة ستكون مختلفة كليا عن أي مباراة سابقة، كل الأنظار سوف تتجه إلى كاسانو وباتزيني الذين يتمتعان بصداقة قوية خارج الملعب، لذا الديربي سيكون مختلفا للغاية".

وكان كاسانو قد وجه انتقادات لاذعة لإدارة ومدرب ميلان منذ رحيله عن الفريق في آب/أغسطس الماضي، ومن المتوقع أن يلقى استقبالا فاترا من جماهير "الروسونيري".

وعن توقعاته بالهجوم على لاعبه قال بوزو: "هناك احتمال أن يتم استقبال كاسانو بشكل سيئ من جماهير ميلان، لكن يجب تذكيرهم بدوره الكبير في فوز ميلان بلقب الدوري قبل عامين، فانتقاله لإنتر في صفقة تبادلية مع باتزيني كان مناسبا لجميع الأطراف".

ونفى بوزو علمه بنية كاسانو بالاحتفال في حال تسجيله في مرمى ميلان فريقه السابق، مؤكدا أن هذا الأمر شخصي للغاية لا يمكن توقعه.

وتوقع مدير أعمال كاسانو أن تكون فرصة إنتر ميلان أكبر نظراً لأنه يملك لاعبين أفضل بدنيا ويتمتع باحتياطي كفء، عكس ميلان الذي خاض مباراة صعبة في روسيا أمام زينيت بطرسبرغ في دوري أبطال أوروبا 3-2 بتشكيلته الكاملة عكس إنتر الذي اعتمد على البدلاء في فوزه على نيفيتشي الأذربيجاني 3-1.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
"ديربي" من نوع خاص بين كاسانو وباتزيني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: