منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السلطان إبرا جديد كلاسيكو فرنسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: السلطان إبرا جديد كلاسيكو فرنسا   الجمعة أكتوبر 05, 2012 5:52 pm



"مع باريس سان جيرمان يمكننا أن نصبح أفضل فريق في أوروبا بل والعالم كله، ولكن علينا أن نستمر في تحقيق الانتصارات أولا".. لم تتوافق حسابات المحصول مع البيدر عند مطلق هذا التصريح وهو المهاجم السويدي الفذ زلاتان إبراهيموفيتش، غير أن السلطان هو نفسه يبقى العلامة الفارقة في أول كلاسيكو فرنسي يخوضه منذ انطلاقه للنادي الباريسي.

حسابات السلطان زلاتان نالت الكثير من الاهتمام السلبي، خصوصا عقب الخسارة التي نالها الفريق الباريسي أمام يورتو البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء صفر-1، والتي جعلت باريس سان جيرمان يتراجع للمركز الثاني في المجموعة بالتقاسم مع دينامو كييف.

ورغم هذه الخسارة إلا أن آلاف من عشاق النادي الباريسي أعلنوا رغبتهم في النزوح جنوبا عند ميناء مرسيليا، متحملين وطأة المخاطر التي تشكلها هذه الرحلة وبطش المضيف، حيث اعتادوا تلقي الضرب المبرح من جمهور مرسيليا الغريم الأزلي والتقليدي، وذلك لإيمانهم بأن هذه المرة ستكون "غير"، وأن إبراهيموفيتش لديه مفتاح الصندوق الخشبي الذي يضم تاج الكلاسيكو الفرنسي.

المهاجم السويدي من اصول بوسنية مسلمة أشار في حديث صحافي مطول إلى أن الفريق الباريسي لا يستحق الخسارة أمام بورتو ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ولكنه وعد جمهور فريقه بأن الحال سيكون مختلف عند خوض مباراة الكلاسيكو الأحد.

وخلال حديثه لصحيفة ليكيب الفرنسية قال ابراهيموفيتش: " أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة، شخصياً كان بمقدوري تقديم أداء أفضل لكي أساعد فريقي، و لنحصل على نتيجة أفضل من تلك التي حصلنا عليها"، وأضاف: "لم أخرج كل ما في جعبتي بعد، ما زلنا نتعلم ونتلمس طريقنا نحو أن نكون الفريق الذي نرغب، وستكون مباراة الكلاسيكو فرصة لإثبات الكثير من الأشياء.

وتابع الهداف السابق لياكس ويوفنتوس وانتر ميلان وبرشلونة وميلان على التوالي: "في هذه المرحلة بالذات، لم أصل بعد إلى مستواي، وكلن في مباراة الأحد الحظوظ متساوية بين الفريقين ومع قليل من الحظ والتوفيق، وكثير من العمل والجهد سنفوز بالمباراة".

وينسجم ما قاله إبرا مع توقعات زميله البرازيلي تياغو سيلفا قلب الدفاع المنتقل معه من ميلان إلى باريس، حيث قال أنه يتوقع أن يبلغ ناديه الحالي مراحل أكثر تقدما من تلك التي قد يبلغها فريقه الإيطالي السابق ميلان.

وقال سيلفا في حوار مع صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: "باريس سان جيرمان صار بالفعل واحدا من أفضل الفرق ولو نظريا حتى الآن، ولكن يمكننا تحويل ذلك إلى واقع ملموس"، مضيفا: "أنا على ثقة من أن بي إس جي سيصل إلى مراحل أبعد بكثير مما قد يصلها ميلان.. وهذا ليس بسبب وجودي أنا وزلاتان هنا.. فنحن لن نفوز بالمباريات بمفردنا.. ولكن الفريق متكامل والمدرب ممتاز".

وأشار سيلفا (28 عاما) إلى أن وجود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لعب دورا كبيرا في إقناعه بالرحيل عن ميلان والانتقال إلى باريس، وأكد المدافع البرازيلي أنه لا يزال لم يصل لقمة مستواه مع بي إس جي بسبب الإصابة الأخيرة بجانب عوامل أخرى منها استمرار إقامته في فندق بباريس وعدم انتقاله إلى منزل خاص.

مباراة الأحد ستكون الاختبار الحقيقي الأول للسلطان زلاتان، والذي طالما نجح في كل الاختبارات التي خاضها في مسيرته الكروية، ولا يتوقع له أحد الفشل هذه المرة أيضا، رغم رحلة الجنوب العاصفة.

يذكر أن ابراهيموفيتش فاز مع كل فريق لعب لحسابه ببطولة الدوري المحلي، مع استثناء ان يوفنتوس حرم من اللقب سابقا لشبهة التلاعب بالنتائج، ويتصدر مرسيليا حاليا ترتيب فرق الدوري الفرنسي مقتدما على باريس سان جيرمان بـ3 نقاط فقط.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
السلطان إبرا جديد كلاسيكو فرنسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: