منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدريانو يتحدى الكحول و الاحباط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: أدريانو يتحدى الكحول و الاحباط   الجمعة أكتوبر 05, 2012 5:47 pm



قالت صحيفة إكسترا البرازيلية اليوم الخميس في تقرير عن المهاجم البرازيلي أدريانو إن اللاعب الملقب بالإمبراطور يكافح حاليا ضد إدمانه الكحوليات وضد الإحباط ، في وقت بات فيه استمراره في فلامنجو مهددا بسبب سلوكيات غير انضباطية.

وبحسب الصحيفة ، أقر اللاعب /30 عاما/ في حوار مع زملائه بالفريق بمعاناته من مشكلات مع الكحول.

وبحسب التقرير ، يفترض أن أدريانو قال لزملائه بنبرة ساخرة عندما أتناول الشراب مبكرا ، بحلول منتصف الليل أتحول إلى أدريانو آخر وأذهب إلى أحياء الصفيح التي ينحدر منها أصله.

ومنذ أن وقع لفلامنجو ، تغيب أدريانو عن ثلاثة تدريبات للفريق ، وفي بعض تلك المرات شوهد في حفلات للشراب في ، فيلا كروزيرو ، حي الصفيح الذي ولد فيه وقضى به طفولته أو في أماكن أخرى.

حدث ذلك للمرة الأخيرة يوم السبت الماضي ، عندما وصل الأمر بفلامنجو إلى التهديد بفسخ تعاقده ، لكنه في النهاية اختار أن يغفر له للمرة الأخيرة.

وبحسب إكسترا فإن الإمبراطور عادة ما يشعر بالإحباط في اليوم التالي لأي سلوك غير انضباطي يقدم عليه ، الأمر الذي يبدو معتادا بالنسبة لمدمني الكحوليات أو المخدرات.

ويؤكد التقرير المشكلة في اليوم التالي. بعد القيام بسلوك غير انضباطي ، يغرق في حزن عميق. من زاروه في 2010 ، عندما تشاجر مع رفيقته العاطفية في ذلك الحين جوانا ماتشادو ، رأوا رجلا طوله 190 سنتيمترا نائما في الفراش ، غير قادر على النهوض.

وأثنى خبير التعافي من الإدمان جورجي جابير في مقابلة مع الصحيفة على فلامنجو بسبب عرضه مساعدة طبية على أدريانو.

ويقول جابير في كرة القدم ، هناك بعض الأحكام المسبقة التي تظهر إزاء مشكلات الصحة العقلية. لو كان اللاعب يعاني من ربو أو من إصابة عضلية يتفهم الجميع أنه غير قادر على اللعب. لكن ، عندما يكون للمشكلة علاقة بالمشاعر ، يعتقد الناس أن الأمر يتعلق بموضوع أخلاقي. ليس كذلك ، فعدم السيطرة على المشاعر تقتضي العلاج.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
أدريانو يتحدى الكحول و الاحباط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: