منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو سجل (17) هاتريك مع ريال مدريد !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو سجل (17) هاتريك مع ريال مدريد !!   الخميس أكتوبر 04, 2012 4:21 pm



أصبحت أرقام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد تقشعر لها الأبدان بعد أن سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى أياكس الهولندي في الليلة الماضية في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وسجل كريستيانو (17) هاتريك منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف عام (2009) حيث سجل ثلاثة عشر هاتريك في بطولة الدوري الإسباني وآخر في كأس ملك إسبانيا فيما كانت الثلاثية الأخيرة يوم أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك فقد سجل نجم ريال مدريد (7) هاتريك خارج ميدانه بينما سجل سوبر هاتريك (4 أهداف) مرتين ضد راسينغ (6/1) في ملعب سانتياغو برنابيو وضد إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان التي انتهت (2/6).

ووقع كريستيانو على أول هاتريك له ضد ريال مايوركا (0/4) في عام (2009) فيما كرر ذلك في نفس العام ضد ليفانتي في مسابقة الكأس (8/0) قبل أن يسجل في الموسم التالي هاتريك أيضاً ضد فياريال ، أتلتيك بلباو ، ملقة ، خيتافي).

وكسر قائد منتخب البرتغال في الموسم الماضي كل الأرقام القياسية بعد أن سجل ثلاثة أهداف ضد ريال سرقسطة (0/6) ، راسينغ سانتاندير (6/1) رايو فاييكانو (6/2) ، ملقة (0/4) ، أوساسونا (7/1) ، إشبيلية (2/6) ، ليفانتي (4/2) ، أتلتيك (1/4).

وأصبح مجموع الأهداف التي سجلها رونالدو بالأهداف الثلاثة التي سجلها أمس في أمستردام (158) هدفاً في (154) مباراة وهو رابع لاعب من ريال مدريد يسجل ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا بعد راؤول ورونالدو وبنزيما فيما أصبح كريستيانو ثالث لاعب الذي يسجل ثلاثية في مرمى أياكس في تاريخ كأس أوروبا بعد براتي (1969) وماكاي (2004).



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
كريستيانو رونالدو سجل (17) هاتريك مع ريال مدريد !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: