منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يخشى "قوة" نيوكاسل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يخشى "قوة" نيوكاسل   الخميس أكتوبر 04, 2012 2:46 pm




- كانت أمام اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد تسعة أشهر لوضع خطة للتصدي لخطورة ديمبا با وقد تحدد الطريقة التي سيتعامل بها مع نيوكاسل يونايتد المتألق الاحد المقبل ضمن الأسبوع السادس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأجهد المهاجم السنغالي دفاع يونايتد المبتلى بالإصابات في يناير / كانون الثاني الماضي وقاد نيوكاسل للفوز 3- صفر في استاد سان جيمس بارك ولا شك أنه يتوق لفكرة مواجهة دفاع يؤدي بطريقة سيئة حتى الآن.

وتلقت شباك يونايتد صاحب المركز الثالث تسعة أهداف في ست مباريات بالدوري حتى الآن بينها ثلاثة حين خسر على أرضه أمام توتنهام هوتسبير في مطلع الأسبوع الحالي.

وحرمت الاصابة دفاع يونايتد مرة أخرى من الحضور القوي للصربي نيمانيا فيديتش في المستقبل القريب والآن لدى فيرغسون مخاوف من إصابة مدافع آخر هو جوني إيفانز.

ورغم الهدف المبكر الذي سكن شباك يونايتد حين انتصر على كلوج الروماني 2-1 في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي فإن فيرغسون أشاد بأداء رباعي الدفاع.

لكن أمام "با" متصدر ترتيب الهدافين في الدوري بستة أهداف هذا الموسم وزميله بابيس سيسي لن يتحمل فيرغسون خسارة جهود إيفانز مدافع ايرلندا الشمالية.

ويكافح المدافع الشاب للتعافي من إصابة في الساق تعرض لها ضد كلوج حين حل بدلاً منه سكوت ووتون.

وخاض ووتون مباراته الأولى مع يونايتد حين انتصر 2 - 1 على نيوكاسل في استاد اولد ترافورد في كأس رابطة الاندية الانكليزية الشهر الماضي. وسجل سيسي هدفه الوحيد هذا الموسم في تلك المباراة التي لم يكن لزميله "با" أي حضور فيها.



ايفرتون يواجه ويغان

وسيلعب ايفرتون صاحب المركز الثاني والذي يتأخر بثلاث نقاط وراء تشيلسي المتصدر في ضيافة ويغان اثليتيك السبت المقبل بينما يشيد مدربه ديفيد مويز بتأثير المهاجم البلجيكي الدولي كيفن ميرالاس.

واشترى ايفرتون ميرالاس من اولمبياكوس اليوناني في صفقة غير شهيرة في اغسطس / اب الماضي لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما فاجأ مويز بسرعة التأقلم في الفريق.

وقال مويز لموقع ايفرتون على الانترنت "أداؤه أفضل كثيرا مما توقعت. ظننته سيحتاج لوقت للتأقلم."

وأضاف "لكنه يقوم بعمل رائع بالنسبة لنا منذ البداية ويبدو متألقا ومهددا للمنافسين لذلك أنا سعيد به."



آرسنال يريد ايقاف وست هام

وستدور في لندن مباراة قمة أخرى السبت المقبل حين سيتطلع ارسنال لايقاف البداية الرائعة لوست هام يونايتد.

ولم يبد ارسين فينغر مدرب ارسنال سعيدا تماما بفريقه حين خسر للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم على أرضه ضد تشيلسي في الجولة السابقة وقد يقرر إعادة المدافع بير ميرتساكر للتصدي لخطورة اندي كارول مهاجم وست هام قوي البنية.

وضد تشيلسي أشرك فينغر المدافع الفرنسي لوران كوشيلني بدلا من ميرتساكر الذي تألق في بداية الموسم وهو تغيير لم يثبت نجاحا كبيرا. كما شارك كوشيلني الاربعاء الماضي حين فاز ارسنال 3-1 على اولمبياكوس في دوري أبطال اوروبا.

ويعتقد كارول مهاجم انكلترا العائد من الاصابة أن وست هام صاحب المركز السابع الذي يتقدم بنقطتين على ارسنال قادر على التسبب في مشاكل كثيرة لضيفه.

وقال كارول مشيراً لانتصار وست هام 2-1 على مضيفه كوينز بارك رينجرز في مباراة شارك خلالها كبديل بعد الغياب لاربع مباريات بسبب اصابة في الساق "لعبنا بطريقة جيدة في السابق وأثبتنا ذلك الاثنين."

وأضاف "أعتقد أن اللاعبين يتطلعون لمباراة ارسنال السبت."

وسيلعب تشيلسي على أرضه ضد نوريتش سيتي السبت المقبل بينما يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يتساوى في الرصيد مع مانشستر يونايتد ويتأخر مثله باربع نقاط وراء تشيلسي، سندرلاند بعد تعادله 1-1 مع بروسيا دورتموند بطل المانيا في دوري أبطال اوروبا.

أما ليفربول الذي أنهى خمس مباريات بدون فوز ليسحق نوريتش 5-2 في الجولة الماضية فيستضيف ستوك سيتي الأحد.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
مانشستر يونايتد يخشى "قوة" نيوكاسل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: