منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحف الإيطالية تتوج "الشعراوي" ملكا لميلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: الصحف الإيطالية تتوج "الشعراوي" ملكا لميلان   الخميس أكتوبر 04, 2012 2:36 pm




أولت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الخميس اهتماما بارزا بالنجم الشاب ذي الأصول المصرية ستيفان الشعراوي بعدما قاد فريقه ميلان إلى فوز ثمين على مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسي (3-2) في دوري الأبطال الأوروبي.

وأفردت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت واسعة الانتشار في ميلانو صفحتها الأولى لصورة كبيرة للشعراوي بعنوان رئيسي يقول فرعوني، في إشارة إلى الجذور المصرية للاعب الشاب.

وقالت الصحيفة إن ميلان حقق الفوز بفضل الأداء الرائع للحارس كريستيان أبياتي بجانب التحفة الفنية للشعراوي، في الإشارة إلى الهدف الثاني لميلان الذي سجله من مجهود فردي تلاعب خلاله بالدفاع الروسي.

ومن جانبها، قالت صحيفة كورييري ديللو سبورت المنتشرة في روما ومدن الجنوب إن ميلان حقق فوزا هاما بفضل سوبر شعراوي، مبرزة أن اللاعب سجل خمسة أهداف للروسونيري منذ انطلاق الموسم إلى الآن.

واعتبرت وسائل الإعلام الإيطالية أن تألق الشعراوي (19 عاما) يعتبر بمثابة رسالة تحذيرية إلى فريق إنتر ميلانو قبل لقاء ميلان في مباراة دربي لومبارديا يوم الأحد المقبل بالدوري الإيطالي.

يذكر أن الشعراوي سبق وصرح بأنه شعر بارتياح في ميلان بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مشيرا إلى أن العلاقة بينهما لم تكن على ما يرام.

ولعب الشعراوي مباراة دولية واحدة للمنتخب الإيطالي ضد إنجلترا في أغسطس/آب الماضي، وينتظر أن يحظى بدور كبير مع ميلان هذا الموسم بعد رحيل إبراهيموفيتش.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
الصحف الإيطالية تتوج "الشعراوي" ملكا لميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: