منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دجيكو: علينا أن نكون في أفضَل حالاتنا أمام دورتموند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: دجيكو: علينا أن نكون في أفضَل حالاتنا أمام دورتموند   الأربعاء أكتوبر 03, 2012 1:26 pm



يسعَى المُهاجمُ البوسنيُّ إيدن دجيكو لأن يلعب دورًا مع مانشستر سيتي في مُباراته الهامَّة أمام بوروسيا دورتموند عندما يلتقي الفريقان على ملعب الاتحاد ضِمن مُبارياتِ الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن دجيكو يحتلُّ صدارة ترتيب هدَّافي مانشستر سيتي هذا الموسم برصيد أربعة أهدافٍ كان آخرها الهدف الحاسم في مرمَى فولهام يوم السبت الماضي.

ويأمُل دجيكو في أن يحتلَّ مكانًا أساسيًّا بتشكيلة السيتي ضدَّ دورتموند مُعتمدًا على خبرته في الكُرة الألمانيَّة، حيث لعب المُهاجم البوسنيُّ في صفوف فريق فولفسبورج لمُدَّة ثلاثة مواسم ونجح في تسجيل 85 هدفًا خلال 142 مُباراةً.

هذا بالإضافة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لديه تجارب ناجحة أمام بوروسيا دورتموند، وهو يعرف أن البداية المُتذبذبة للفريق الألمانيِّ في موسم 2012/2013 لا تُعبِّر أبدًا عن قوَّة الفريق، مُشيرًا إلى أن الوقت ما زال مبكِّرًا للغاية للحُكم على مستوَى الفريق الآن.

حيث قال دجيكو: لقد فاز دورتموند بلقب الدوري الألمانيِّ في الموسمَيْن الماضيَيْن، ومن خلال خبرتي فأنا أعرف أن هذا شيء صعبٌ للغاية، لذا فبدون شكٍّ هُم فريقٌ عالي المستوَى وسيتعيَّن علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لنهزمهم.

كما أضاف قائلاً: أذكر أني لعبت أمامهم في بعض المُناسبات وأنني سجَّلت ثلاثة أهدافٍ في حوالَيْ سبع مُبارياتٍ، لا أستطيع أن أتذكَّر سوى الأهداف الثلاثة، لقد بدأ دورتموند هذا الموسم بطريقةٍ مُشابهةٍ لنا، حيث سجَّل العديدَ من الأهداف لكنه استقبل بعض الأهداف أيضًا، حيث فازوا على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (5-0) وأظهروا أنهم في طريقهم لاستعادة مستواهم.

ثم أكمل لاعب فولفسبورج السابق حديثه قائلاً: كما هو الحال بالنسبة لنا، فإن الأمر يكون صعبًا عندما تُدافع عن اللقب لأن الجميع يُقدِّم 150% مما لديه ضدَّك ويُريد أن يهزمك أكثر من أيِّ فريق آخر، إنه أمر جديد بعض الشيء بالنسبة لنا هذا الموسم، لذا فهُناك بالتأكيد أوجه تشابه بين الفريقَيْن.

ونفَى المُهاجمُ البوسنيُّ الدوليُّ الأخبار التي تحدَّثت عن انتقاله من مانشستر سيتي إلى بعض الفِرَق الأُخرى في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن هذه القصص عارية تمامًا من الصحَّة.

عن هذا قال دجيكو: مُنذ عامٍ أو أكثر كُلما قرأتُ الصحيفة أجد خبرًا عن أني سأغادر السيتي وأرغب في الرحيل، وأنا لم أُصرِّح بهذا من قبل على الإطلاق لذا فهذه القصص ليست صادرةً عني، لقد أردت دومًا أن أبقَى بالسيتي وأُقاتل من أجل مكانٍ بالفريق وشعاري دائمًا هو (لا تستسلم).

في النهاية ختم مُهاجم السيتي حديثه قائلاً: أتمنَّى أن أواصل تسجيل الأهدافِ الهامَّة من أجل جماهير السيتي التي عاملتني دائمًا بشكلٍ رائعٍ، وأتمنَّى أن استمرَّ بهذا الشكل مع الفريق.

هذا وقد تمكَّن كُلُّ مُنافسِي مانشستر سيتي في المجموعة من تحقيق الفوز هذا الأسبوع، حيث فاز أياكس على تفينتي بنتيجة (1-0)، فيما فاز دورتموند بخُماسيَّةٍ نظيفةٍ على مونشنجلادباخ، وحقَّق ريال مدريد انتصارًا بنتيجة (5-1) على ديبورتيفو لاكرونيا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
دجيكو: علينا أن نكون في أفضَل حالاتنا أمام دورتموند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: