منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي يُحضر لمُغادرة تيري بمفاوضة راموس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: تشيلسي يُحضر لمُغادرة تيري بمفاوضة راموس   الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 4:32 pm



يستعد نادي تشيلسي للانقضاض على المدافع الدولي الإسباني "سيرخيو راموس" القادر على تأدية عديد الأدوار في المناطق الخلفية كظهير أيمن أو كقلب دفاع وكلاعب قادر على الاستفادة من الكرات العرضية من الركلات الثابته للتسجيل منها واستغلال مشاكله الراهنة مع جوزيه مورينيو لاتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن.
ويحتاج تشيلسي للاعب بقومات راموس الفنية بعد إعتزال أو رحيل جون تيري عن الدوري الإنجليزي بسبب كثرة مشاكله في الفترة الأخيرة خارج وداخل الملعب، حيث خان زميله السابق واين بريدج بإقامة علاقة مع صديقته "فانيسا برونسيل" ما كلفه شارة قيادة المنتخب الإنجليزي بالإضافة لسب مواطنه "أنطون فرديناند" أثناء مباراة كوينز بارك وتشيلسي نهاية العام الماضي على ملعب لوفتس روود بألفاظ عنصرية ما أدى لتوقيع عقوبة الإيقاف المحلي والغرامة المالية من جانب الاتحاد الإنجليزي فضلاً عن تجريده للمرة الثانية من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي والتسبب في استقالة المدرب فابيو كابيلّو في فبراير الماضي.

وارتبط جون تيري بالانتقال لنادي شنجهاي شينهوا الصيني بناءً على دعوة من زميله السابق في البلوز "ديديه دروجبا" الذي قال في تصريحات سابقة بأنه سيجتمع مع رئيس النادي الصيني لاقناعه بالتعاقد مع جون تيري وفرانك لامبارد.

سيرخيو راموس يَمر كذلك بظروف صعبة لكن من نوع أخر بتوتر علاقته مع مدربه في ريال مدريد "جوزيه مورينيو" حين قرر الأخير استبعاد اللاعب من المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي قبل أسبوعين.

وتصاعدت حدة الخلافات داخل أروقة النادي الملكي بداية هذا الأسبوع حين ارتدى راموس قميصاً داخلياً برقم مسعود أوزيل (10) أثناء مباراة ديبورتيفو لاكرونيا المنتهية بفوز الملكي بخمسة أهداف لهدف.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن تشيلسي يُجهز للتحرك نحو نجم إشبيلية السابق في يناير المقبل والمالك "رومان أبراموفيتش" على استعداد للتخلي عن مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من خزانته لاتمام الصفقة لصالحه أي ما يُعادل 50 مليون يورو.

جدير بالذكر تعرض خط دفاع تشيلسي لحالة تفريغ كبيرة خلال العامين الأخيرين برحيل كلٍ من "مانسيني، أليكس، بوسينجوا" وإعارة عدد من اللاعبين الشبان على رأسهم "فان أنهولت وناثانييل شالوباه".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
تشيلسي يُحضر لمُغادرة تيري بمفاوضة راموس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: