منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غريب جدّد المفاوضات مع "مقداد" ليلة أول أس ويرفع التسبيق إلى 5 أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: غريب جدّد المفاوضات مع "مقداد" ليلة أول أس ويرفع التسبيق إلى 5 أشهر   الثلاثاء يوليو 17, 2012 5:07 pm




بعدما كان عمر غريب قد انتقد عبد المالك مقداد عبر صفحات "الهدّاف" و"لوبيتور"، بسبب تماطله في الرد على عرض المولودية إلى حد أنه قال إنه تنكر للمولودية التي صنعت له اسما، يبدو أن المياه بدأت تعود إلى مجاريها بين اللاعب ومسؤول "العميد"، بدليل المكالمة الهاتفية الطويلة التي جمعتهما ليلة أول أمس. حيث اتصل عمر غريب باللاعب مقداد ليعرف قراره النهائي، حتى يبدأ مفاوضاته مع لاعبين آخرين ينشطون في نفس المنصب الذي ينشط فيه مقداد على غرار حسين مترف.




غريب: "اتصلت بمقداد ومنحته آخرفرصة لأني نعرف مليح عقليتو"


ولمعرفة حيثيات الحديث الهاتفي الذي دار بين مقداد وغريب، اتصلنا بمسؤول الفرع الذي أكد تجدّد المفاوضات مع عبد المالك مقداد، حيث قال غريب بالحرف الواحد: "نعرف مليح عقلية مقداد وهو يعرفني جيدا، بدليل أنه غادر بالدموع لما ودعني أمام فيلا الشراڤة قبل أن ينضم رسميا إلى اتحاد كلباء، لذا قرّرت أن أعطيه آخر فرصة واتصلت به لأصارحه بأني لازلت متمسكا به لكني أريد منه معرفة قراره النهائي باه نشوف أنا مخروجي".




"حتى أظهرله حسن نيتي رفعت التسبيق إلى 5 أشهر"


وكان غريب صريحا معنا عندما أضاف قائلا: "من قبل وعدته بتسبيق أربعة أشهر مباشرة بعد توقيعه على العقد، لكني رفعت التسبيق إلى 5 أشهر حتى أظهر له حسن نيتي ويكون مهني حول مستحقاته، كما ذهبت إلى أبعد من ذلك عندما أكدت له أنه بعد خمسة أشهر سيستلم ثلاثة أشهر إضافية كاش، وأظن أني فعلت مع مقداد الواجب وأكثر والكرة في مرماه".




"قلت له الشناوة يحبوك وماتبدلهمش بـ 50 مليون"


ومن جانب آخر أشار مسؤول المولودية إلى أن مقداد لم يتخذ بعد أي قرار نهائي حول وجهته المستقبلية حيث قال: "مقداد قال لي إنه لم يفصل بعد في وجهته رغم أن له عدة عروض رسمية، وسيأتي إلى الجزائر بعد يومين (اليوم أو غدا)، فقلت له لابد أن تفكر جيدا.."الشناوة" يحبوك وماتبدلهومش بـ 50 مليون تتحصل عليها زيادة في فريقا آخر، كما أنك تعرف الدار وستجد لاعبين ممتازين إلى جانبك، وستتحصل على راتب محترم وما يخصك والو ولكن في النهاية أنت حر في خيارك".




اللاعب سيفصل اليوم في وجهته بين المولودية والشبيبة


وكشف غريب لنا أنه لم يسأل أبدا مقداد عن عرض شبيبة القبائل ولا عروض الفرق الأخرى، كما أن المكالمة الهاتفية الأخيرة التي جمعت الطرفين قد تقلب كل المعطيات وتجعل اللاعب يفضّل العودة إلى المولودية. وحسبما علمته "الهدّاف" من مصادرها الخاصة، فإن اللاعب السابق لـ "كريتاي"، المولودية واتحاد كلباء سيفصل اليوم الثلاثاء نهائيا في وجهته والفريق الذي سيلعب له الموسم القادم بين المولودية وشبيبة القبائل.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
غريب جدّد المفاوضات مع "مقداد" ليلة أول أس ويرفع التسبيق إلى 5 أشهر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: