منتدى نادي مولودية الجزائر

منتدى نادي مولودية الجزائر

الشناوة
 
الرئيسيةأخر أخبار مولوداليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد انتشار إشاعة بيع مطعمه في باريس لـ لونڤار... ظريف يؤكد: "المطعم يسيّره ابني والجزائر كلها سبابها الدعايات"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Chenwi Ls
Admin
avatar

عدد المساهمات : 3120
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 30

مُساهمةموضوع: بعد انتشار إشاعة بيع مطعمه في باريس لـ لونڤار... ظريف يؤكد: "المطعم يسيّره ابني والجزائر كلها سبابها الدعايات"    الأحد أبريل 08, 2012 1:12 pm




انتشرت في الآونة الأخيرة في محيط المولودية إشاعة أن الرئيس السابق
للمولودية عبد القادر ظريف بصدد بيع المطعم الذي يملكه في باريس إلى رجل
الأعمال إيدير لونڤار، حيث شّك البعض على أن لظريف مصالح مع إيدير وهو ما
يفسّر دفاعه المتواصل عن هذا الرجل ليستثمر في المولودية، إلا أن الرئيس
الذي أهدى الجزائر أول كأس إفريقية للأندية سنة 1976 نفى ذلك جملة وتفصيلا
متسائلا عن غاية من نشر مثل هذه الإشاعات التي ليس لها أي أساس من الصحة.



"عندما يريدون تشويه صورة شخص يفعلون كل شيء"
لمعرفة
حقيقة هذه المعلومة من عدمها اتصلنا بظريف صبيحة أمس، وبصراحته المعهودة
أجاب يقول: "حتى أنا سمعت بهذه الأخبار التي أضحكتني كثيرا مثلما استغربت
الغاية التي يريد البعض الوصول إليها بمجرد نشر مثل هذه الإشاعات، فالجزائر
كلها سبابها الدعايات وليس المولودية فقط وعندما يريدون تشويه صورة شخص
يفعلون كل ما في وسعهم لتحقيق الهدف. صحيح أني أملك مطعما كما يعرف
الكثيرون في باريس ويسيّره ابني المقيم في فرنسا منذ 30 سنة، كما أصبح
المطعم المكان المفضل لالتقاء الجالية المغاربية لأنه يوفّر أجود الأطباق".



"أنا شبعان في راسي وإيدير لم يحدثني ولو مرة
عن المطعم"


وأضاف ظريف: "لم يحدثني إيدير لونڤار ولو مرة واحدة
عن رغبته في اشتراء المطعم وحتى إذا فترضنا أنه يريد اشترائه فأين هو
المشكل؟ يجلب صكا لا بأس به ويقدّم لنا عرضه، فما دخل هذا في قضية استثمار
إيدير في المولودية وأنا الحمد لله شبعان في راسي، والذين يعرفون ظريف
جيدا يؤكدون ذلك".






"كفانا القيل
والقال وأنصح مجلس الإدارة بتسهيل مهمة إيدير"


ظريف أكد بالحرف
الواحد: "إيدير لونڤار صديقي ولو لم أكن مقتنعا بمشروعه ونيته الخالصة لما
أقحمت نفسي أصلا في هذه القضية، وكما يقول المثل الشعبي: أنا دلال خير من
أجل الفريق الذي أحببته منذ صغري الذي يتوجه إلى الإفلاس، فشركة العميد
تأسست منذ سنتين ونصف فقط لكن ديونها قاربت 25 مليار سنتيم، فهل تعتبرون
هذا في صالح المولودية، لذا علينا أن نضع جميعا اليد في اليد لإنقاذ
المولودية وأنصح كل أعضاء مجلس الإدارة بأن يسهلوا مهمة هذا المستثمر الذي
سيبني ناديا كبيرا وكفانا القيل والقال والكلام الذي ليس له أي معنى".




meurt
jamais







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouloudiaforbezaf.forumalgerie.net
 
بعد انتشار إشاعة بيع مطعمه في باريس لـ لونڤار... ظريف يؤكد: "المطعم يسيّره ابني والجزائر كلها سبابها الدعايات"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي مولودية الجزائر  :: العميد :: أخر أخبار مولودية الجزائر-
انتقل الى: